آخر اخبار نادي الزمالك اليوم 26-2-2016 كامله في الصحف - اخبار الزمالك اليوم

اخبار الزمالك اليوم

الزمالك اليوم
اخبار الزمالك اليوم
نستعرض امام حضراتكم اخر واهم اخبار نادي الزمالك المصري في الصحف والمواقع المهتممه بأخبار نادي الزمالك, نقوم بعرض آخر اخبار نادي الزمالك اليوم 26-2-2016 يوم الجمعه, ملخص اخبار الزمالك اليوم, كل اخبار الزمالك اليوم في الصحف المصريه والصفحات الرياضيه, شهد نادي الزمالك اليوم العديد من الاخبار الهامه والاكثر انتشارا ً علي السوشيال ميديا .
آخر اخبار الزمالك في الصحف اليوم والمواقع الاخباريه والرياضيه "اليوم السابع, الوطن, الوفد, الموقع الرسمي للزمالك, الدستور, الاهرام, المصريون, الشعب, الفجر, الجهورية, المساء, مصر العربيه, فالجول, يالا كوره, كورابيا, الفريق, دوت مصر, الزمالك اليوم, زمالك فانز, زمالك دوت تي في, يا زمالك".
تسببت صفقة الزامبى مايوكا، مهاجم الزمالك، فى حالة من الجدل بسبب تواجد وكيل أعمال إسرائيلى كوسيط فى الصفقة، مما أدى لظهور حالة غضب وجدل كبير بين الجماهير البيضاء بسبب الوكيل الإسرائيلى. كشف مصدر داخل نادى الزمالك صعوبة فسخ التعاقد مع الزامبى مايوكا مثلما تردد فى الساعات الماضية على خلفية أزمة دخول وكيل أعمال إسرائيلى فى إتمام الصفقة خلال الإنتقالات الشتوية الأخيرة.
قال المصدر إن سفر زيدان بصحبة وفد نادى الزمالك المكون من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وشقيقة أمير وخالد رفعت مدير التسويق، جاء بناءً على رغبة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك. زيدان تدخل فى مفاوضات الزمالك بعد اعتذار ريدناب . أضاف المصدر أن سفر زيدان كان له دور كبيراً فى تعاقد نادى الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش خاصة بعد فشل المفاوضات مع الإنجليزى هارى ريدناب بسبب مبالغته فى مطالبه المادية. 
يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى معسكر مغلق لمدة 3 أيام، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى فى السابعة مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الاسبوع الـ 20 من مسابقة الدورى الممتاز، ومن المنتظر أن يشرف الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد على المعسكر عقب وصوله القاهرة اليوم،حتى يتعرف جيدا على القدرات الفنية والبدنية للاعبين.
أكد مصدر مطلع داخل مجلس الأهلى أن مفاوضات ناديه مع مارتن يول استمرت لقرابة الشهر،حيث بدأت بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو، إلا أنه طلب بعض الوقت لدراسة الأمر من كافة النواحي وهي الفترة التي شهدت قيامه بالتحدث مع مسئولى السفارة الهولندية في مصر للاطمئنان علي الحالة الأمنية، بالإضافة للثنائي حسام غالي قائد الأهلي وأحمد حسام ميدو الذين تدربا معه في صفوف توتنهام الإنجليزى ،والذى حرص أيضاً علي استطلاع رأيهم في خوضه تجربه التدريب في الدوري المصرى.
جبهة إنقاذ نادى الزمالك تدعوا الجميع الى التحلّى بقيم ومبادئ النادى التى صنعتها واورثتها الأجيال المتعاقبة ، ونبذ التشرذم والتصدى لكل محاولات النيّل من عزيمة وارادة صُنع مستقبل لنادينا الحبيب وسوف نتابع عن كثب تطورات الأحداث الجارية على الساحة الرياضية ، وبعزيمة الرجال لن نسمح لأحد ان ينال من مستقبلنا .
أكد مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك السابق على وجود عدد من اللاعبين الذين وصفهم "بالخيانة" داخل فريق القلعة البيضاء. وأشار عبد الهادي في تصريحات عبر قناة أون تي في، إلى أنه لم يتطرق في تصريحات سابقة للحديث عن محمد صلاح المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك. وكان عبد الهادي قد أكد في تصريحات سابقة على وجود عدد من لاعبي الزمالك الذين لم يرغبوا في إنجاح الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة أحمد حسام "ميدو".
نشر الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "أوربت" مقطع فيديو أثناء استضافته زوجة المستشار مرتضى منصور ونجله، رئيس نادي الزمالك، للرد على التصريحات الأخيرة للمستشار مرتضى منصور. وظهر أحمد مرتضى، ووالدته، مع أديب، يطالبونه بالتوسط للصلح بينه وبين "سيد نوفل" الذي اتهم "منصور" بسبه وقذفه وحكم عليه، حسب تلك الواقعة. وقال أحمد مرتضى منصور مخاطباً أديب: "أبويا مش هيتحبس يا أستاذ عمرو، سيد نوفل قاضي محترم وهيتنازل عشان عارف أن مرتضى منصور كويس وبيحبه".
أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، أسفه لتعيين أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، بعد هجومه عليه في الفضائيات.
وقال مرتضى في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد": «ميدو أكبر غلطة في حياتي، أعترف بذلك وأقول للجماهير إن ميدو لايعشق الزمالك كما يدّعي». وأضاف أنه الدليل على ذلك، أن ميدو يحارب الفريق بعد الاقتراب من القمة وحاقد على الجهاز الحالي.
فى : التعليقات 3

هناك 3 تعليقًا على : آخر اخبار نادي الزمالك اليوم 26-2-2016 كامله في الصحف - اخبار الزمالك اليوم

الا ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))