من هو المدرب المرشح للنادي الاهلي بعد فتحي مبروك

مستوى متذبذب يمر به فريق كرة القدم في النادي الأهلي تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني، مما دعى مجلس إدارة القلعة الحمراء لبحث التعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى مهمة تدريب الفريق من أجل تعويض فقدان درع الدوري هذا الموسم.

وبحث مسؤولو المارد الأحمر عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، ووفقا لموقع قناة النهار فإن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء وضعت أكثر من اسم في الترشيحات تحسبًا لفشل التعاقد مع أحدهم.

وجاءت الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي على النحو التالي:-

فييرا

المدرب البرازيلي والذي تولى تدريب الزمالك الموسم قبل الماضي بات مرشحًا وبقوة لتدريب القلعة الحمراء قبل تولي المدرب الحالي المؤقت فتحي مبروك، ولكن ضيق الوقت دفع مسؤولي الأهلي لتأجيل التعاقد مع المدرب الجديد لبداية الموسم المقبل.

جيسوالدو فيريرا

ضربة قوية وصفعة قد يوجهها مسؤولو الأهلي لنظرائهم بالزمالك بالتعاقد مع مدرب الأبيض الحالي بعد انتهاء تعاقده، ولم يحسم فيريرا موقفه من التجديد حتى الآن وهو ما منح المارد الأحمر الفرصة للتعاقد مع مدرب الخصم.

روجيه لومير

المدرب الفرنسي والذي تولى تدريب المنتخب التونسي لفترة كبيرة وقاد المنتخب للتتويج ببطولة أفريقيا 2004 فضلاً عن قيادته لمنتخب بلاده العسكري للفوز ببطولة العالم يعد أحد الأسماء المطروحة داخل القلعة الحمراء.

بيكرمان

المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب كولومبيا دخل دائرة اهتمامات المارد الأحمر لتولي تدريب الفريق حيث يمتاز ببناء فريق قوي من قطاع الناشئين وهو ما يرفع من أسهمه لتولي قيادة المارد الأحمر، فقد توج بيكرمان ببطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين ثلاث مرات وبطولة كأس أمريكا الجنوبية للناشئين مرتين.

بيسيرو

كان مساعدًا لكارلوس كيروش خلال فترة تدريبه لريال مدريد الإسباني ويمتلك بيسيرو سيرة ذاتية قوية حيث قاد الهلال السعودي وباثانيكوس اليوناني ورابيد بوخارست الروماني والمنتخب السعودي وفريق براغا البرتغالي.

حسام البدري

يعد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المرشح المحلي الوحيد ضمن دائرة الترشيحات، وشهد الأهلي طفرة فنية تحت قيادة البدري عندما تولى المسؤولية بعد رحيل مانويل جوزيه فضلاً عن علاقته القوية برئيس الأهلي محمود طاهر إلا أن رفض مدرب المنتخب من قبل وتمسكه بالاستمرار في القيادة الفنية للمنتخب الأوليمبي قد يطيح به من الحسابات.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بالأسماء.. المرشحون الستة لتدريب الأهلي في الموسم الجديد 
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : من هو المدرب المرشح للنادي الاهلي بعد فتحي مبروك

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))