تحميل برنامج IDM انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.23


 تحميل برنامج مدير تحميل الانترنت الملقب مطوري IDM كامل 2015,  إطلاق من جديد برنامج  Internet Download Manager مسرع التحميل المعروف؛ مدير تحميل الانترنت  أو ما يعرف ب IDM . يتم إصدرا البرنامج من طرف الشركة المنتجة كل فترة  يمكنك تحميله من خلال الروابط أسفل, ولكن بنفس مشكلة انتهاء البرنامج واحتياجة للتسجيل لذلك فنحن دائما ما نعمل علي ايجاد كراك جديد له بحيث يسهل هذا علي مستخدمي برنامج IDM,وأيضا ً يمكنك تحميل الكراك او الباتش الخاص ببرنامج IDM 6.23 من خلال الروابط الآتية, ولأن برنامج انترنت داونلود مانجر هو المعروف علي ساحة البرامج الخاصة بتحميل البيانات علي الإنترنت, فلا يستطيع مستخدميه التخلي عنه بسهولة نظرا ً لسرعة البرنامج الرهيبة التي تساعد في نقل البيانات من الانترنت وأيضا ً إمكانية إستكمال التحميل بواسطة البرنامج بعد حدوث أي خطأ أو مشكلة ما قد منعت التحميل من الإكتمال وهذا هو ما يميز Internet Download Manager 6.23 (سرعة التحميل - إمكانية إستكماله )..
لذلك نوفر لك اليوم إمكانية تحميل البرنامج برابط مباشر, وأيضا ً سهولة تحميل كراك برنامج انترنت داونلود مانجر من خلال الرابط الآتي ..

تحديث جديد في نسخة برنامج انترنت داونلود مانجر الجديدة:
أصبح Internet Download Masnager يتوافق مع أجهزة ويندوز 8.1 بالإضافة لحل جميع المشاكل الخاصة بتوافق البرنامج مع المتصفحات يتضمن هذا انترنت اكسبلور11, موزيلا فايرفوكس, جوجل كروم, 

إضافة ميزة جديدة تسمي Flv Grabber وتتيح هذه الميزة حفظ الفيديوهات من جوجل فيديو, MySpace ,وغيرها!!

النسخ التي تتوافق مع البرنامج
النسخ التي تتوافق مع IDM,انترنت داونلود مانجر, Internet Download Manager
الموقع الرسمي للبرنامج
ترخيص البرنامج
غير مجاني ولكن يوجد كراك :D
صورة من داخل الـIDM

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.23: هنـــــا
تحميل باتش, كراك Internet Download Manager 6.23: هنـــــا
فى :

ليست هناك تعليقات على : تحميل برنامج IDM انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.23